تظهر شاشة الاب توب ألوان غريبة أو خاطئة. ماذا يمكن أن يكون خاطئا؟


بدأت تظهر شاشة الكمبيوتر المحمول ألوان غريبة أو خاطئة. ماذا يمكن أن يكون خاطئا؟في هذا الموضوع  أشرح بعض التقنيات الأساسية لحل المشاكل في حال إذا شاشة الكمبيوتر المحمول بدأت تظهر ألوان غريبة أو غير صحيحة.لديك لمعرفة كيفية تفكيك جهاز الكمبيوتر المحمول من أجل استخدام تقنيات المشاكل التالية:-


1-أختبار الاب توب باستخدام شاشة خارجيه:

الخطوة الرئيسية هي كيفية اختبار الاب توب و إخراج الفيديو على شاشة خارجية (أو التلفزيون).
يمكنك توصيل الكمبيوتر المحمول بجهاز عرض خارجي باستخدام كابل VGA، DVI الكابل، كابل HDMI أو S - Video الكابل ، فإنه يعتمد على نوع من الرابط لديك على الكمبيوتر المحمول. معظم أجهزة الكمبيوتر المحمولة وموصل VGA ، لذا سيكون من أكثر الطرق شيوعا للاتصال.

ماذا يمكن على شاشة الفيديو الخارجية أن تخبرنا؟
إذا كان كلا، الشاشة الداخلية والخارجية  (أو التلفزيون) تظهر لونا غريبا أو غير صحيحة أو أي تشويه الصورة ، وهذا هو الفشل بكارت الشاشة.
إلا إذا كانت شاشة الكمبيوتر المحمول يظهر ألوان غريبة أو أي تشويه صورة خارجية أخرى ، والمشكلة هي في مكان ما داخل شاشة الكمبيوتر المحمول. يمكن أن يكون الاتصال سيئة ، سيئة الكابل LCD أو سيئة شاشة LCD.






2-أهتزاز كابلات LCD:-

كابل LCD يعمل داخل الشاشة الكمبيوتر المحمول، في إطار شاشة LCD. لهذا الاختبار أنه من الضروري تفكيك الشاشة ، بحيث يمكنك الوصول إلى الكابل.
سلك مقروص أو التالفة داخل الكابل LCD يمكن أيضا أن يسبب تشوه الألوان.

محاولة التلوي كابل LCD بينما الكمبيوتر المحمول يعمل بنظام التشغيل. إذا التلوي كابل LCD تؤثر الصورة على الشاشة في أي طريقة (ويبدأ عرض ألوان مختلفة، وخطوط، أو صورة  , الخ ..) على الأرجح الكابل LCD هو عيب ويجب أن يتم استبداله. محاولة استبدال الكابل.
من ناحية أخرى ، إذا التلوي كبل لا تؤثر الصورة على الشاشة في كل شيء ، على الأرجح كبل جيدة والمشكلة تتعلق بعدم وفاء شاشة LCD. في هذه الحالة سيكون لديك لاستبدال شاشة LCD.


3-تطبيق بعض الضغط على DISPLAY:-

حاول تطبيق بعض الضغط المعقول إلى الجزء العلوي من التجميع عرضه. الضغط عليها بأصابعك.

إذا كانت الشاشة يبدأ عرض ألوان مختلفة، وخطوط، أو مسح إلى وضعها الطبيعي عند الضغط على الجزء العلوي من لوحة العرض، وعلى الأرجح هذا هو الفشل LCD الشاشة. في هذه الحالة سيكون لديك لاستبدال شاشة LCD.

3 تعليقات:رأيك يهمنا:

Unknown يقول...

اريد معرفة مكونات اللاب توب الداخلية والخارجية باختصار

Unknown يقول...

ماهي المكونات الداخلية والخارجية للاب توب ارجوكم

Unknown يقول...

المكونات الداخلية والخارجية للاب توب
http://laptop50.blogspot.com/2011/08/blog-post.html

إرسال تعليق

الأكثر مشاهده