أنطلاق مدونة LAPTOP50

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاه والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد خاتم المرسين مرحبا بكم فى مدونةLAPTOP50 ففى هذه المدونه سيتم عرض تاريخ ومواصفات وانواع وتصميمات  هذا الجهاز وسنتعرف ايضا على كيفية اختيار جهازك المناسب لاستخداماتك وكيفية صيانة بنفسك فقط باسهل الطرق الممكنة ويمكنك ايضا فى هذه المدونة ان تكون مدون فيها وعرض تدويناتك الخاصة بهذا المجال والتعليق عليها وعلى كافة الموضوعات بحرية كاملة ويمكنك التواصل ايضا عبر الفيسبوك  عن طريق عمل SHARE او مشاركة لموضوعاتك واى موضوعات تعجبك والتواصل عبر صفحتنا فى الفيس بوك لتعم الفائدة على الجميع أن شاء الله 



أهداف المدونة:
الهدف الرئيسي للمدونة هو نشر مواضيع خاصه  ومقالات ومواضيع تهتم بالكمبيوتر المحمول , وشرح كيفية التعامل معها , وإضافات البرامج الخاصة بالكمبيوتر , وانواعها,ومواصفاتها , وكل ما يتعلق بعالم الاب توب . والهدف الذي سأسعى من اجل أن يتم الكتابة فيه , هو عالم الكبيوتر المحمول, أو الصيانة الخاصة به سواء software&hardware , لذلك سيتم الترحيب بكل من لديه الخبرة في هذا المجال ويمكنك ايضا تبادل الخبرات فى هذا المجال عن طريق كتابة موضوعاتك الخاصة داخل المدونة.



من يمكنه أن يصبح كاتباً في laptop50؟
مدون / كاتب / فنى أو مهندس صيانة لدية خبرة عملية وإن كانت قليلة ولكن لدية الدافع لمشاركة الآخرين و التفاعل معهم، تنطبق عَليك المواصفات؟ ممتاز!، إذاً ما الذي عليك فعله:



    * أرسل لنا رساله توضح لنا فيها من أنت وما هي مهاراتك وخبراتك، ولماذا تود المشاركة. من خلال صفحة تواصل معنا.
    * أرسل بعض الإقتراحات لمواضيع تود البحث و الكتابة عنها أو إذا كان لديك سابق خبرة بها وتود مشاركتها.
    * إذا كنت كتبت في مدونات من قبل أو لديك مدونة خاصة بك، أرسل لنا رابط لبعض ما كتبت.
    * نفضل أن يكون التعاون مع الكاتب بعيد المدي، لكن إذا أردت ان تكون ضيفاً خفيفاً تشارك بمقال أو أثنين فلا مانع طبعاً.

ما المواضيع التي نبحث عنها فىlaptop50؟
أي موضوع يدخل في نطاق صيانة او مواصفات الاب توب سيكون مرحب به:
         * المجال مفتوح مادام الموضوع في نطاق انواع وتصميمات وتحديثات وصيانة اللا توب .


ما الذي نتوقعه منك ؟
    * تحب إكتشاف الجديد وتجربته ومشاركة الآخرين به.
    * لديك أفكار جديدة خارجة عن المألوف ترغب في تقديمها للآخرين.
    * من حين لآخر ترشح أو تشاركنا ببعض الملفات المجانية التي يمكن أن ننشرها.
    * لديك موهبة منقطعة النظير في كتابة دروس مفيدة عمليه سهلة ولذيذه يستمتع القارئ بها وبتجربتها.

كيف يتم تقييم وتصنيف المشاركة؟
تقييم المشاركة يكون بالنظر لثراء المحتوي و أن يكون موضوع المقالة بُحث جيداً ليخرج في صورة تبهر القارئ، المقالة قد تكون نصائح وتلميحات أو درس مفصل أو بحث مفصل في موضوع معين، كما يفضل أن تكون المقالة عَملية قد طُبقت وجربت من قبل ليطبقها القراء ويتعلمون منها تقنيات جديدة تفيدهم في حياتهم العملية.

بالنسبة لتصنيف المقال، الموضوع واضح لايحتاج الكثير من الذكاء فعند قراءة المقال تتضح نوعيته، عموماً يكون القرار النهائي بتحديد تصنيف المقال لإدارة المدونة إعتماداً على جودة محتوى المقال، إذا لم يوافق الكاتب، له كامل الحق في عدم نشر المشاركة.

الشروط والأحكام العامة:
 
    * كتابة وأرسال المقالة لايعني بالضرورة الموافقة عليها ونشرها، المقالة قد ترفض أو قد يطلب من الكاتب التعديل عليها حتى يتم   قبولها.
    * يجب على الكاتب ذكر المصادر التي إستقى منها معلومات المقالة أو المصادر التي ساعدته على كتابة المقالة أو الدرس، لحماية الحقوق الفكرية.
    * في حالة كانت المقالة عبارة عن درس أو مثال عملي، على الكاتب إرفاق ملفات الأمثلة.
    * من الوارد أن يتم التعديل على المقالة قبل النشر، في هذه الحالة يتم التنسيق مع الكاتب.
    * بعد نشر المقالة لا يحق للكاتب طلب حذفها.
    * لا تمانع مدونة laptop50  أن يتم نشر المقالة في موقع الكاتب الشخصي بعد نشرها في المدونة لكن تمانع في نشرها في مواقع أو مدونات أخرى.


لفترة محدودة تم فتح باب التبادل الاعلانى النصى للتواصل 
 

الأكثر مشاهده